بحـث
المواضيع الأخيرة
مارس 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم |
لكل من يريد التعامل مع الشيخ احمد الوردانى
الخميس أبريل 02, 2015 2:50 am من طرف الدكتور اشرف الريان
السلام عليكم اخواتى انا بدى افهمكم شىء انا كنت فى الاول بشتغل وبعد النتيجه باخد الفلوس بداءت الناس بعد النتيجه مايدفعوش ويتهربوا طبعا هتقلولى مانتا ممكن تخرب العمل زى مانتا عملته انا عملت كده وجبت بخور وحجات تانى عشان ابوظ العمل وفى الاخر لقيت نفسى خسران كتير يعنى ماحدش يقولى هدفع بعد النتيجه
تعاليق: 20
أقوى الأعمال المجربه محبة...... بالملح
الإثنين ديسمبر 26, 2016 3:40 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
أقوى الأعمال المجربه محبة...... بالملح
هذا الباب من المجربات ويعرف باسم ( جلب الملح )
فإذا أردت العمل به - تكتب ما يأتى فى ثلاث أوراق وتضع فى كل ورقة حصوة ملح طعام ثم تحرقهم واحدة فى الصباح وواحدة فى الظهر والثالثة فى آذان …
[ قراءة كاملة ]
هذا الباب من المجربات ويعرف باسم ( جلب الملح )
فإذا أردت العمل به - تكتب ما يأتى فى ثلاث أوراق وتضع فى كل ورقة حصوة ملح طعام ثم تحرقهم واحدة فى الصباح وواحدة فى الظهر والثالثة فى آذان …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
السحر السفلى :: المجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــربات
السبت نوفمبر 26, 2016 10:45 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
خدقطعه قماش
واكتب عليها هده العزيمه
بمشلطخ 2طالخ2 طلخ2 يطلميخ2 علخ2 بخ 2بخبخ 2المصبه 2تكتب
3مرات اجب يا احمر انت واعوانك
واجلبو فلان بن فلانه او فلانه بنت فلانه
بحق كبيركم عليكم اجيبو
واسرعو الوحا الوحا الوحا العجل …
[ قراءة كاملة ]
واكتب عليها هده العزيمه
بمشلطخ 2طالخ2 طلخ2 يطلميخ2 علخ2 بخ 2بخبخ 2المصبه 2تكتب
3مرات اجب يا احمر انت واعوانك
واجلبو فلان بن فلانه او فلانه بنت فلانه
بحق كبيركم عليكم اجيبو
واسرعو الوحا الوحا الوحا العجل …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ارجو وصفة فاعلة تاركة للحبيب ليطلبني للفراش
السبت نوفمبر 26, 2016 10:43 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
مين يعرف وصفة تهييج لطبع الحبيب الناري وطبعي اضن مائي عبر الاسم حسبتهما.
أحاسيس حب بيننا متواجدة لكن هو لا يطلبني للجنس معيه لاني متزوجة. انا اعشقه كل العشق وأريد أن انام معه لكن هو يفكر كثيرا بعقله والأخلاقيات لذلك …
[ قراءة كاملة ]
أحاسيس حب بيننا متواجدة لكن هو لا يطلبني للجنس معيه لاني متزوجة. انا اعشقه كل العشق وأريد أن انام معه لكن هو يفكر كثيرا بعقله والأخلاقيات لذلك …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
لطرد العين بالشبة و الحرمل الشيح
السبت نوفمبر 26, 2016 10:42 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
ارت واستنارت
قلوب الحاسدين احتارت
الله اشفيك الله اعفيك
من العين اللي نظرت ليك
عين الطويلة طويلة
عين القصيرة قصيرة
عين أمك بطالة بطالة
عين أبوك بطالة بطالة
عين أختك بطالة بطالة
عين أخوك بطالة بطالة
وعين القوم اللي شافوك
…
[ قراءة كاملة ]
قلوب الحاسدين احتارت
الله اشفيك الله اعفيك
من العين اللي نظرت ليك
عين الطويلة طويلة
عين القصيرة قصيرة
عين أمك بطالة بطالة
عين أبوك بطالة بطالة
عين أختك بطالة بطالة
عين أخوك بطالة بطالة
وعين القوم اللي شافوك
…
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
وصفة خطيرة تخليه يخاف منك موت ادخلوووووووووووو بسرعة
السبت نوفمبر 26, 2016 10:40 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
مرحبا اصدقائي انا عضوةجديدة وهاي اول وصفة الي اتمنى انها تعجبكم وهاي الوصفة انا جربتها كتير وبتجيب نتيجة مليون بالميه الوصفة هي
تحضري سلحفاه او في المغرب يسموها الفكرون تدبحيها وتاخدي الكبدة والقلب تبعها ويوم السبت …
[ قراءة كاملة ]
تحضري سلحفاه او في المغرب يسموها الفكرون تدبحيها وتاخدي الكبدة والقلب تبعها ويوم السبت …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
وصفة خطيرة تخليه يخاف منك موت ادخلوووووووووووو بسرعة
السبت نوفمبر 26, 2016 10:40 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
مرحبا اصدقائي انا عضوةجديدة وهاي اول وصفة الي اتمنى انها تعجبكم وهاي الوصفة انا جربتها كتير وبتجيب نتيجة مليون بالميه الوصفة هي
تحضري سلحفاه او في المغرب يسموها الفكرون تدبحيها وتاخدي الكبدة والقلب تبعها ويوم السبت …
[ قراءة كاملة ]
تحضري سلحفاه او في المغرب يسموها الفكرون تدبحيها وتاخدي الكبدة والقلب تبعها ويوم السبت …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
السحر أعراضه وعلاجه
السبت نوفمبر 26, 2016 8:22 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
بسم الله الرحمن الرحيم
السحر أعراضه وعلاجه
أصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى . ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن …
[ قراءة كاملة ]
السحر أعراضه وعلاجه
أصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى . ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
السحر أعراضه وعلاجه
السبت نوفمبر 26, 2016 8:03 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
بسم الله الرحمن الرحيم
السحر أعراضه وعلاجه
أصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى . ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن …
[ قراءة كاملة ]
السحر أعراضه وعلاجه
أصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى . ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن …
[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الدكتور اشرف الريان | ||||
السعودى المغترب | ||||
امونة امونة | ||||
امل الجعفرى | ||||
الجورية الحسنية | ||||
ميلاد ابنوب | ||||
الشيخ SHGL الريان احمد | ||||
السماح ضبع الاقوياء | ||||
المسلمى غانم | ||||
الحنان الغالى |
تاريخ السحاق
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
تاريخ السحاق
عُرف السحاق كواحد من الإنحرافات الجنسية في المجتمع العربي في العصر الجاهلي.. ويرجح البعض أن السحاق وفد علي العرب من الحيرة ( قصبة الملوك المناذرة في العراق علي بعد خمسة كيلومترات جنوبي الكوفة وكان أهلها من النصاري ) فظهر أول ما ظهر من الحيرة حيث الترف في قصور المناذرة. فقد أحبت هندُ بنت النعمان الثالث ملك الحيرة ( 580 - 602 م. بعد مقتل زوجها ترهبت وبنت الدير المعروف باسمها ) زرقاء اليمامة ( الرائية عن بعد وهي امرأة من جديس قيل إنها كانت تبصر الشيئ من مسيرة ثلاثة أيام وضرب بها المثل " أبصر من زرقاء اليمامة " ) وساحقتها. فكانت أول امرأة هويت امرأة في العرب. ثم انتشر السحاق بين النساء.
وفي عصر الخلافة والعصر الأموي ومع الرغبة في الجماع شاع السحاق في المدينة. ويُقال إن خبر ذلك بلغ حُبىّ المدينية ( وهي امرأة شبقة متأججة الغُلمة عاشت في زمن ولايةمروان بن الحكم للمدينة.. علمت النساء فن الهوي فسموها حواء وكانت مزواجاً حتي في آخر عمرها.. وضرب بها المثل في الغلمة فقيل " أغلم من حبي " ) فأتت إلي نساء المدينة وقالت لهنّ : " بلغني أنكنّ أحدثتنّ شيئاً يُقال له السحق، تستغنون به عن الرجال" . فقلن لها : " ليس هذا هو المعنى، ولكنه خيرٌ من الحبل الذي فيه الفضيحة ". فقالت : " لا يخدعنكن خادع عن الرجال ".
وفي العصر العباسي والذي يسميه بعض الباحثين في التاريخ الجنسي للعرب " عصر الجنس " وكما كان هناك من يدعو إلي الجماع أو إلي اللواط، فقد ظهر فريق جديد من النساء يدعو إلي السحق. بل قامت معركة بين الجماع والسحاق. وكانت بعض النساء يبدأن بالجماع ويملن إلي السحاق، وأُخريات يعدلن عن السحاق إلي الجماع, ويكون في السحاق عادة ما يكون في الجماع : محُبّة ومحبوبة، وتعمل كل منهما على التجمل والتظرّف حتى تكون شهيّة مقبولة. وكما وضعوا للجماع واللواط أنواعاً وضروباً، فقد وضعت النساء ضروباً للسحاق كثيرة منها الضفدعي ، والشراعي ، والمخالف ، والمؤالف ، والإستكلاب، وغير ذلك.وكذلك وضعوا آداباً للسحاق بينوا فيها كيف تكون المتساحقتان. وقد كانت هذه الآداب، متبعة بدقة في الطبقات الأرستوقراطية الغنية، أكثر منها في الطبقات الشعبية. ففي الطبقات الدُنيا كانت الأمور لا تخلو من الإبتذال أحياناً.
ولم يخل كتاب من كتب الباه ( الجنس ) من ذكر السحاق. ففي كتاب نزهة الأصحاب في معاشرة الأحباب للسمؤأل بن يحيي بن عباس المغربي الإسرائيلي الحاسب المتوفى سنة 576هـ - 1180م، الذي ألفه للأمير ألب قيلغ بك أبي بكر بن قرا أرسلان بن داود بن سكمان بن أرتق, وجعله في جزأين, خصص الفصل السادس لذكر العلة في عدول بعض الناس بالباه عن المجرى الطبيعي، وعلة إيثار بعض العقلاء الغلام على الجارية وإيثار بعض النسوان السحق. وكذلك في كتاب " نزهة الألباب فيما لا يوجد في كتاب " لأحمد بن يوسف التيفاشي المغربي المتوفي سنة 651هـ - 1253م. وكان أديباً شاعراً، وهو مؤلف كتاب " سرور النفس" خصص فصل بعنوان " في أدب المساحقات ونوادر أخبارهن وملح أشعارهن " وفي كتاب " رجوع الشيخ إلي صباه في القوة علي الباه " الذي ترجمه ابن كمال باشا بناء علي طلب السلطان سليم الأول العثماني فصل بعنوان " الأدوية التي تطيب السحق إلي النساء حتى يشتفين به عن جميع ما هن فيه، ويأخذهن عليه الهيمان والجنون " وأزدهر التأليف في الأمور الجنسية ازدهاراً عجيباً، فقد أصبح ضرورة اجتماعية. وأَضيف إلي التأليف تصوير الكتب ففي أي كتاب للباه صورت الأوضاع المذكورة بالألوان.
سلوك المساحقات
والسحاق مبنى عند رباته على الظرف، وبهذا الاسم يسمون، فهن يسمين أنفسهن : " الظرف ". فإذا قلن فلانة " ظريفة "علم بينهن أنها " ساحقة " وهن يتعاشقن كما يتعاشق الرجل، بل أشد وتنفق إحداهن على الأخرى كما ينفق الرجل على عشيقته، بل أكثر أضعافاً مضاعفة حتى يبلغن إنفاق الألوف المؤلفة. ويحكي مؤلف نزهة الألباب عن مساحقة شاهدها بنفسه : " ولقد شاهدت امرأة منهن كان لها مال كثير وعقار واسع، فأنفقت على عشيقتها المال النضر( الذهب والفضة ) فلما فرغ وأكثر الناس عليها من العتب والملامة، سوغت ( أعطتها وتركته خالصاً لها ) لها جميع العقار فحصلت على نحو خمسة آلاف دينار ". وكن يضعن العطر بكثرة، ويحرصن علي نظافة الثياب, ويستعملن من الفرش والأطعمة والآلة أحسن وأجمل ما يبلغه الإمكان ويحمله الزمان والمكان.
وكان أسلوبهن في الممارسة أن تكون العاشقة أعلى والمعشوقة أسفل، إلا إن كانت العاشقة نحيفة الجسم والمعشوقة بدينة، فإنها حينئذ تجعل النحيفة سفلى والبدينة عليا، ليكون ثقل جنبها أشفى فى الحك وأمكن لذلك. أما ما لابد منه ولاغني عنه لهن فهو إحكام الغنج وجودة النخر والشخير واتقان صنعة الكلام المطرب المهيج للشهوة أثناء الممارسة. حتى كن يتطارحن ذلك ويعلمنه ويتعلمنه ويبذلن الرغائب للحكيمات فيه حتى يعلمنه لمن لا تحسنه.
رأي لطبيب من القدماء في السحاق
وحكى عن الطبيب " ابن ماسويه " أنه قال : " قرأت فى الكتب القديمة أن السحق يتولد من تغذى المرضعة الكرفس والجرجير والحندقوق، فإن أكثرت منه وأرضعت صارت عادية ( ضرر ) ذلك إلى شفرى المولودة. فتتولد هناك الحكة، وهذا الداء هو بغاء النساء "
وفي عصر الخلافة والعصر الأموي ومع الرغبة في الجماع شاع السحاق في المدينة. ويُقال إن خبر ذلك بلغ حُبىّ المدينية ( وهي امرأة شبقة متأججة الغُلمة عاشت في زمن ولايةمروان بن الحكم للمدينة.. علمت النساء فن الهوي فسموها حواء وكانت مزواجاً حتي في آخر عمرها.. وضرب بها المثل في الغلمة فقيل " أغلم من حبي " ) فأتت إلي نساء المدينة وقالت لهنّ : " بلغني أنكنّ أحدثتنّ شيئاً يُقال له السحق، تستغنون به عن الرجال" . فقلن لها : " ليس هذا هو المعنى، ولكنه خيرٌ من الحبل الذي فيه الفضيحة ". فقالت : " لا يخدعنكن خادع عن الرجال ".
وفي العصر العباسي والذي يسميه بعض الباحثين في التاريخ الجنسي للعرب " عصر الجنس " وكما كان هناك من يدعو إلي الجماع أو إلي اللواط، فقد ظهر فريق جديد من النساء يدعو إلي السحق. بل قامت معركة بين الجماع والسحاق. وكانت بعض النساء يبدأن بالجماع ويملن إلي السحاق، وأُخريات يعدلن عن السحاق إلي الجماع, ويكون في السحاق عادة ما يكون في الجماع : محُبّة ومحبوبة، وتعمل كل منهما على التجمل والتظرّف حتى تكون شهيّة مقبولة. وكما وضعوا للجماع واللواط أنواعاً وضروباً، فقد وضعت النساء ضروباً للسحاق كثيرة منها الضفدعي ، والشراعي ، والمخالف ، والمؤالف ، والإستكلاب، وغير ذلك.وكذلك وضعوا آداباً للسحاق بينوا فيها كيف تكون المتساحقتان. وقد كانت هذه الآداب، متبعة بدقة في الطبقات الأرستوقراطية الغنية، أكثر منها في الطبقات الشعبية. ففي الطبقات الدُنيا كانت الأمور لا تخلو من الإبتذال أحياناً.
ولم يخل كتاب من كتب الباه ( الجنس ) من ذكر السحاق. ففي كتاب نزهة الأصحاب في معاشرة الأحباب للسمؤأل بن يحيي بن عباس المغربي الإسرائيلي الحاسب المتوفى سنة 576هـ - 1180م، الذي ألفه للأمير ألب قيلغ بك أبي بكر بن قرا أرسلان بن داود بن سكمان بن أرتق, وجعله في جزأين, خصص الفصل السادس لذكر العلة في عدول بعض الناس بالباه عن المجرى الطبيعي، وعلة إيثار بعض العقلاء الغلام على الجارية وإيثار بعض النسوان السحق. وكذلك في كتاب " نزهة الألباب فيما لا يوجد في كتاب " لأحمد بن يوسف التيفاشي المغربي المتوفي سنة 651هـ - 1253م. وكان أديباً شاعراً، وهو مؤلف كتاب " سرور النفس" خصص فصل بعنوان " في أدب المساحقات ونوادر أخبارهن وملح أشعارهن " وفي كتاب " رجوع الشيخ إلي صباه في القوة علي الباه " الذي ترجمه ابن كمال باشا بناء علي طلب السلطان سليم الأول العثماني فصل بعنوان " الأدوية التي تطيب السحق إلي النساء حتى يشتفين به عن جميع ما هن فيه، ويأخذهن عليه الهيمان والجنون " وأزدهر التأليف في الأمور الجنسية ازدهاراً عجيباً، فقد أصبح ضرورة اجتماعية. وأَضيف إلي التأليف تصوير الكتب ففي أي كتاب للباه صورت الأوضاع المذكورة بالألوان.
سلوك المساحقات
والسحاق مبنى عند رباته على الظرف، وبهذا الاسم يسمون، فهن يسمين أنفسهن : " الظرف ". فإذا قلن فلانة " ظريفة "علم بينهن أنها " ساحقة " وهن يتعاشقن كما يتعاشق الرجل، بل أشد وتنفق إحداهن على الأخرى كما ينفق الرجل على عشيقته، بل أكثر أضعافاً مضاعفة حتى يبلغن إنفاق الألوف المؤلفة. ويحكي مؤلف نزهة الألباب عن مساحقة شاهدها بنفسه : " ولقد شاهدت امرأة منهن كان لها مال كثير وعقار واسع، فأنفقت على عشيقتها المال النضر( الذهب والفضة ) فلما فرغ وأكثر الناس عليها من العتب والملامة، سوغت ( أعطتها وتركته خالصاً لها ) لها جميع العقار فحصلت على نحو خمسة آلاف دينار ". وكن يضعن العطر بكثرة، ويحرصن علي نظافة الثياب, ويستعملن من الفرش والأطعمة والآلة أحسن وأجمل ما يبلغه الإمكان ويحمله الزمان والمكان.
وكان أسلوبهن في الممارسة أن تكون العاشقة أعلى والمعشوقة أسفل، إلا إن كانت العاشقة نحيفة الجسم والمعشوقة بدينة، فإنها حينئذ تجعل النحيفة سفلى والبدينة عليا، ليكون ثقل جنبها أشفى فى الحك وأمكن لذلك. أما ما لابد منه ولاغني عنه لهن فهو إحكام الغنج وجودة النخر والشخير واتقان صنعة الكلام المطرب المهيج للشهوة أثناء الممارسة. حتى كن يتطارحن ذلك ويعلمنه ويتعلمنه ويبذلن الرغائب للحكيمات فيه حتى يعلمنه لمن لا تحسنه.
رأي لطبيب من القدماء في السحاق
وحكى عن الطبيب " ابن ماسويه " أنه قال : " قرأت فى الكتب القديمة أن السحق يتولد من تغذى المرضعة الكرفس والجرجير والحندقوق، فإن أكثرت منه وأرضعت صارت عادية ( ضرر ) ذلك إلى شفرى المولودة. فتتولد هناك الحكة، وهذا الداء هو بغاء النساء "
رد: تاريخ السحاق
اشكرك يشيخ لوقوفك جمبى بارك اللة فيك واللة انت سبب فرحى بارك اللة فيك
السعودى المغترب- جلب الحبيب
- عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 09/09/2016
رد: تاريخ السحاق
الجورية الحسنية
الجورية الحسنية- جلب الحبيب
- عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 17/10/2016
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السبت أبريل 15, 2017 8:05 pm من طرف زائر
» شهادة شكر للشيخ
السبت أبريل 15, 2017 8:03 pm من طرف زائر
» السلام عليكم
السبت أبريل 01, 2017 9:52 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» امر هام جدا
السبت أبريل 01, 2017 9:51 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» جلب الحبيب خلال ايام
السبت أبريل 01, 2017 9:50 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» جلب الحبيب بالاثر والمني سفلي ر يعمل الا للخير
السبت أبريل 01, 2017 9:49 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» للمحبة من الخلق
السبت أبريل 01, 2017 9:48 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» هل تريد استرجاع من تحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت أبريل 01, 2017 9:47 pm من طرف الدكتور اشرف الريان
» حجاب قوى لجلب الحبيب بالتحكم عن بعد سريع جدا
السبت أبريل 01, 2017 9:45 pm من طرف الدكتور اشرف الريان